صدمت الإعلامية السعودية نرجس العوامي متابعيها بعد كشفها التعرض للتحرش في آطهر بقاع الأرض أثناء تأديتها مراسم العمرة في الكعبة المشرفة.

ونشرت نرجس العوامي، مذيعة قناة mbc، مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تستذكر فيه موقفًا سيئًا تعرضت له في الحرم المكي أثناء انتظار دورها لتقبيل الحجرالأسود في الكعبة المشرفة، ويعود هذا الموقف قبل ما يقرب الـ6 سنوات.

وقالت نرجس في الفيديو: "كنا رايحين ناخذ عمرة، فأنا وقفت أقبل الحجر الأسود، وكان هناك طابور من  النساء والرجال، لكن كان في رجال بينزلوا في طابور النساء وغرضهم ليس نظيفا ويريدون التحرش بالنساء".

 

وتابعت الإعلامية حديثها ساردة تفاصيل الواقعة، فأثناء وقوفها في انتظار دورها، وقف أحد الشبان وراء ظهرها وأمسكها من فخذها، بالتفت إليه بصدمة وأقدمت على ضربة بشدة ليصل رجال الأمن ويقتاضوه بعيدًا لمحاسبته.

وأوضحت العوامي أن سرد قصتها كان من أجل أن المرأة قد تتعرض للتحرش في أي مكان كان، وقد تقابل جميع انواع البشر النظيف منهم وغير النظيف، والمحترم وغير المحترم.

وتابعت: "أنا جسدي له قدسية، ما حدا يقدر يلمسه، موعشان تشوفني بشكل ما يعجبك، يبقى يحق لك أن تعتدي عليا أو أي أحد موجود، واللي يبرر للمتحرشين أنت لا تفرق عنه".

المصدر : وكالات