تحتضن المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأربعاء، لقاء الكروي الهام والذي يجمع بين نادي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة المقامة على أرض ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC HD 5 و SSC HD 6 | مشفرة بتعليق فهد العتيبي (SSC 5) و عبدالله الحربي (SSC 6) .

ويبحث ريال مدريد عن إضافة لقب جديد إلى خزائنه بحصد بطولة كأس السوبر الإسباني مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومن المنتظر أن يعتمد ريال مدريد على طريقة 4-3-3 بوجود حارس المرمى تيبو كورتوا وأمامه رباعي خط الدفاع إيدير ميليتاو ودافيد ألابا ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره توني كروس ولوكا مودريتش مع ثلاثي خط الهجوم ماركو أسينسيو وكريم بنزيما وفينسيوس جونيور.

في المقابل، يخوض برشلونة مواجهة الريال متطلعاً لتحقيق الفوز الذي يعيد إليه الثقة مع المدرب تشافي هيرنانديز بعد فاصل من الهزائم في الكلاسيكو على يد الفريق الملكي.

ومن المرجح أن يعتمد برشلونة على تشكيلة تضم حارس المرمى مارك تير شتيغن وأمامه رباعي خط الدفاع جيرارد بيكيه وإيريك غارسيا وداني ألفيس وجوردي ألبا.

ويقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس ونيكولاس غونزاليس وبيدري مع ثلاثي الهجوم عبد الصمد الزلزولي وممفيس ديباي وأنسو فاتي أو عثمان ديمبلي.

المصدر : وكالات