تستمر الصراعات الكروية لليوم الثاني على التوالي في بطولة كأس أمم افريقيا، بالاضافة لعدد آخر من مباريات كرة القدم اليوم اللإثنين الموافق 10 يناير 2022، وسط ترقب ومتابعة ضخمة من قبل عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات كرة القدم اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة زيمبابوي والسنغال ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق أحمد الطيب.

2. مباراة مالاوي وغينيا ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 2 بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة غانا والمغرب ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية (الأرضية) بتعليق عبدالحق الشراط (المغربية، وقناة beIN MAX 1 بتعليق عصام الشوالي .

4. مباراة الجابون وجزر القمر ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق عادل خلو .

5. مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:55 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:55 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية