مباريات هامة ومتنوعة تقام اليوم الأحد الموافق 9 يناير 2022، لعل أبرزها افتتاح بطولة أمم أفريقيا، بالإضافة لعدد من المباريات الدورية العربية والأجنبية الأخرى.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ميلان وفنيسيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي بتعليق ميشيل سعد .

2. مباراة موركامب وتوتنهام ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد فؤاد .

3. مباراة شوروسبري تاون وليفربول ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس .

4. مباراة خيتافي واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق مضر اليوسف .

5. مباراة الوحدة الإماراتي والنصر الإماراتي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض وفهد عبدالرحمن، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

6. مباراة بوركينا فاسو و الكاميرون ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية الأولى بتعليق عبدالعزيز بن سالم وقناة beIN MAX 1,2 بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة آرسنال و نوتينغهام فورست ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 8:10 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:10 بتعليق مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خليل البلوشي .

8. مباراة يوفنتوس وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

9. مباراة الرأس الأخضر وأثيوبيا ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق نوفل باشي .

10. مباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق جواد بدة .

11. مباراة لاتسيو وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

12. مباراة اتليتكو مدريد وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية