تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، لجميع عشاق مشاهدة مباريات هذه الرياضة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة انتر ميلان وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

2. مباراة اشبيلية وريال سرقسطة ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

3. مباراة الفيصلي والهلال ضمن كأس السوبر السعودي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين وسمير المعيرفي (HD) و محمد الخامسي (SD) .

4. مباراة روما وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

5. مباراة نابولي ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

6. مباراة اتليتكو مدريد ورايو ماخاداهوندا ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

المصدر : الوطنية