كشفت الناشطة السعودية رهف القحطاني المعروفة بـ “وذ نكهة”، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين والدها والمسعف، وسبب وجوده في مركز الشرطة.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها وهي تبكي، إن البداية كانت عندما إنهارت عصبيًا، وقام أهلها بطلب الإسعاف، وحضرت بالفعل وتم إبلاغ والدها: “رهف ما فيها نبض”.

وتابعت أن والدها طلب الركوب بجوارها في سيارة الإسعاف، ولكن رفض طلبه، مما تسبب في دفع والدها للمسعف، وبعدما وصلت إلى المستشفى وتم إجراء اللازم لعلاجها، تم إبلاغها بالواقعة.

وزادت رهف: “قالوا لي أبوك برا مع الشرطة، المسعف مشتكي عليه ويقول إنه دفعه”، مضيفة المسعف قال لوالدي: “حتى لو بنتك تموت قدامك لازم ما تكون ردة فعلك كذا”.

 

واستكملت مشهورة سناب حديثها: “الحين أنا عند الشرطة، المسعف رافع قضية على أبوي ويبغى مني مليون ريال عشاني مشهورة، ضريبة الشهرة”.

كما وتحدثت رهف عن كشف ونصب مديرة أعمالها لها، موضحاً أنها سلمت مديرة أعمالها إدارة كل شيء ولكن بعد فترة كان لديها ملاحظات عليها فأنهت العمل بينهما لكنها اكتشفت بحصول الأخيرة على مبالغ مالية من شركات الإعلانات بعد انتهاء العمل معها.

وقالت: " كانت واحدة تشتغل معي مديرة أعمالي السابقة عطتها شغلي وبعدين شكيت فيها  وعلمت أختي الشغل المهم".

وأضافت أن بعض الشركات تواصلت معها تطلب الإعلانات المتفق عليها وهو ما دفعها للتساؤل عن ماهية الإعلان وتوضيح اللبس الموجود في الموضوع باعتبارها لم تتلق أي عرض من الشركة ولم تتقاض أي أموال عن الأمر.

وتابعت: "اكتشفت شركات كبيرة مكلمتني تسأل على الإعلانات الخاصة بها وأنهم أرسلوا التحويلات بالأموال بالفعل لتكتشف أن التحويل تم باسم مديرة أعمالها بمبالغ 500 ألف ريال سعودي".

وأشارت إلى أنها واجهت مديرة أعمالها بالأمر والتي أقرت بالفعل، مشيرة إلى أنها فقدت وعيها بعد أن سمعت اعترافها ونقلت إلى المستشفى.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني

المصدر : وكالات