تستمر الصراعات الكروية في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم الأربعاء الموافق 5 يناير 2022، والتي يترقب لها الآلاف من عشاق كرة القدم في كل مكان .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الشرطة والزوراء ضمن الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ 5:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة العراقية الرياضية و شباب سبورت .

2. مباراة فالنسيا وقرطاجنة ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

3. مباراة غانا والجزائر الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية الأولى {1،6} بتعليق يونس زان {1} و علي جعفر و بلال بيناري {6} .

4. مباراة أنطاليا سبور وبشكتاش ضمن كأس السوبر التركي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب .

5. مباراة برشلونة وليناريس ديبورتيفو ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

6. مباراة توتنهام وتشيلسي ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

7. مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

المصدر : الوطنية