تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، لجميع عشاق هذه الرياضة، وهي كالتالي :-

1. مباراة السد القطري والسيلية ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:20 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي وقناة الكأس HD2 بتعليق أحمد الطيب .

2. مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

3. مباراة باريس سان جيرمان وفان ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 11:10 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:10 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة اشبيلية وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.

المصدر : الوطنية