لا تزال ملاعب كرة القدم العربية والدولية تشهد المزيد من الصراعات الكروية المثيرة على أرضها، اليوم الأحد الموافق 26 ديسمبر 2021، لمختلف الأندية.

"الوطنية" توافيكم بجدول مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة الحزم والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 5HD & 5SD بتعليق عيسى الحربين .

2. مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عامر الخوذيري .

3. مباراة آرسنال ونوريتش سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق علي محمد علي.

4. مباراة كريستال بالاس وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد فؤاد.

5. مباراة الإتفاق والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق سمير المعيرفي (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

6. مباراة تشيلسي وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

7. مباراة الأهلي وفيوتشر ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف.

المصدر : الوطنية