يحتضن ملعب أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الأربعاء، مباراة كأس السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي المصري والرجاء المغربي.

الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، استقر على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم، والتي تضم التالي :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – ياسر إبراهيم – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج.

خط الهجوم: محمد مجدي "قفشة" - بيرسي تاو - حسين الشحات

في المقابل، استقر البلجيكي مارك المدير الفني لفريق الرجاء، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، والمتمثلة بالتالي :-

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الإله مدكور - عبدالجليل جبيرة - جمال حركاس - مروان هدهودي.

خط الوسط: عمر العرجون - زكرياء الوردي - عبدالإله الحافيظي.

خط الهجوم: محسن متولي - محمود بنحليب - حميد أحداد.

مباراة الأهلي والرجاء تنطلق في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا .

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية أعلنت نقل مباراة السوبر عبر قناة "beIN Sports HD 1" المشفرة، بتردد 11013 ، معدل الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويمكن استقبال القناة عبر ثلاثة أقمار صناعية أخرى، وهي قمر عرب سات على تردد 11566، والقمر أتلانتيك بيرد 2 "Atlantic Bird 2" عبر التردد 11054، وأسترا آيه 3 "Astra 3A"على التردد 11565.

وأعلنت قناة الكأس HD3 | القطرية المشفرة بثها للمباراة بث مباشر وحصري بتعليق خليل البلوشي.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه القاري وحصد "السوبر الإفريقي" الثامن في تاريخه، في حين يراهن الرجاء على أخذ ثأر نادي نهضة البركان الذي تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام المارد الأحمر بنسخة السوبر الإفريقي الأخيرة، بالإضافة إلى الرغبة في حصد اللقب الثالث بتاريخه.

ويدخل الأهلي "السوبر" بعد فوزه بـ"أبطال إفريقيا" على حساب نظيره الجنوب إفريقي كايزر تشيفز، وعلى الجانب الآخر، حصد الرجاء البيضاوي المغربي لقب الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وتقابل الفريقان خلال 6 مباريات، فاز خلالها الأهلي في لقاء واحد فقط، بينما حسم التعادل نتيجة ثلاث مواجهات، وحقق الرجاء الانتصار في لقاءين.

المصدر : وكالات