مباريات مثيرة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021، ضمن دوريات ومنافسات عربية وأجنبية، لعل أبرزها لقاء الأهلي والرجاء في السوبر، ومباراة باريس سان جيرمان، وعدد آخر من المباريات.

"الوطنية" توافيكم بجدول مباريات اليوم، بالمواعيد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة الرجاء الرياضي والأهلي ضمن كأس السوبر الأفريقى، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف، وقناة الكأس HD3 | مشفرة بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة تورينو وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

3. مباراة سامبدوريا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة BT Sport 1 HD .

4. مباراة اتليتكو مدريد و غرناطة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات .

5. مباراة تشيلسي وبرينتفورد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حسن العيدروس.

6. مباراة ليستر سيتي و ليفربول ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

7. مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sport 2 EN بتعليق باسم الزير .

8. مباارة ميلان وإمبولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

9. مباراة سبيزيا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة BT Sport 3 HD .

10. مباراة باريس سان جيرمان ولوريان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 2 بتعليق عامر الخوذيري .

11. مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 1 & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية