ردت الفنان السورية فرح يوسف، على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد اعلانه اعتزال الغناء، مشيرا الى أن الغناء أمر لا يقبله الله تعالى.

و تفاعلت الفنانة السورية، فرح يوسف مع "هاشتاغ": "الفن مش حرام"، حيث كتبت على حسابها على تويتر : "هذا الفن مش حرام..الحرام هو أن تفعل شيئا ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين..كل انسان هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه و يتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق والله يوفقك بحياتك أدهم النابلسي وبتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك و بقمة عطاءك الفني ..الفن إنسانية".

 

وكان قد وجه أدهم نابلسي رسالة إلى محبيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيها إعتزاله الغناء. وذلك عبر مقطع فيديو له، أكد أنه سيبقى في المجال الفني ولكن بأعمال أخرى وليس الغناء المعروف عنه.

وقال نابلسي في فيديو الاعتزال: "هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

وأضاف: "ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم... هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".

 

 

هذا وأعرب العديد من الفنانين عن دعمهم لقرار أدهم، حيث علق الفنان اللبناني سعد رمضان على مقطع فيديو الاعتزال قائلا: "الله يكتبلك اللي فيه الخير صديقي"، وقالت الفنانة المصرية رنا سماحة معلقة: "ربنا يكتبلك الي فيه الخير يا أدهم".

 

المصدر : وكالات