تعرف على مواعيد مباريات اليوم الإثنين الموافق 20 ديسمبر 2021، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، لجميع عشاق ومتابعي كرة القدم، ضمن تغطية الرياضية الإخبارية اليومية التي تقوم بها "الوطنية" وهي كالتالي :-

1. مباراة المصري البورسعيدي وفاركو ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق محمد الغياتي وطارق حسن .

2. مباراة الإتحاد والفتح ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 5:35 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:35 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 5HD & 5SD بتعليق راشد الدوسري .

3. مباراة البنك الاهلي و غزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني .

4. مباراة إنبي والجونة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق هشام معمر .

5. مباراة الرائد والهلال ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق (HD) و فهد الدريبي (SD) .

6. مباراة الشرقية للدخان ومصر المقاصة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

7. مباراة سيراميكا والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناةON Time Sport 1 بتعليق بلال علام ووليد الفقي.

8. مباراة فالنسيا وليفانتي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عادل خلو.

المصدر : الوطنية