أعلن رئيس ديوان الموظفين في قطاع غزة يوسف الكيالي، عن نتائج المرحلة الأولى من مسابقة الوظائف الاشرافية لـ "مدير دائرة".

وقال الكيالي في مؤتمر صحفي مساء الأحد، أن الديوان قام باستيفاء كافة الترتيبات لعقد المقابلات الشفوية للمتقدمين للوظائف الإشرافية حسب تعليمات لجنة متابعة العمل الحكومي.

مشيراً إلى أنه تم إتباع أعلى درجات النزاهة والشفافية خلال العمل، بهدفرفد المؤسسات الحكومية بكوادر مؤهلة ذات قدرات متميزة.

وأوضح أن 3023 متسابقاً تقدموا للمقابلات الشفوية، للتنافس على 313 دائرة، أمام لجان متخصصة مكونة من كوادر حكومية وغير حكومية.

وأشار الكيالي إلى أن عدد الدوائر المنفذة 297، دائرة، في حين تم اجتياز 275 دائرة.

ولم ينجح أحد في 22 دائرة، بينما هناك 18 دائرة مطروحة للتنافس على مستوى الدوائر الحكومية، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المهمة.

يمكنكم البحث عن أسماء المقبولين في نتائج مسابقة الوظائف الاشرافية في غزة من خلال ( الرابط التالي ) .

يُشار إلى أن مقابلات الوظائف الاشرافية انطلقت بداية شهر نوفمبر الماضي حيث تستهدف وفقًا لرئيس اللجنة الحكومية عصام الدعاليس 10 قطاعات من العمل الحكومي بواقع 80 موقع إشرافي ويتنافس عليه 700 موظف وموظفة، وهذا مؤشر إيجابي على العملية التي يقوم بها ديوان الموظفين العام هي عملية حقيقية لاختيار الأمثل"، متمنيًا التوفيق لجميع المتسابقين

وشهدت المسابقة ارتياحًا كبيرًا وفقًا لعدد من المتسابقين منذ انطلاق المقابلات أكثر من شهر تقريبًا الذين قدموا الشكر لديوان الموظفين العام على الجهود التي يبذلها في إجراء هذه المسابقة والتنسيق لها وإعداد المقابلات.

 

المصدر : الوطنية