قال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جبريل الرجوب، اليوم الأحد، إن اجتماعات اللجنة المركزية ستبدأ الثلاثاء القادم على مدار 3 أيام، وستكون اجتماعات تشاورية لمناقشة عدة ملفات.

وأضاف الرجوب في حديثه لإذاعة "صوت فلسطين": "سيتم خلال الاجتماعات التشاورية لمركزية فتح مناقشة مجموعة ملفات منها الانتخابات المحلية التي حصلت، والإعداد للمرحلة الثانية المقررة في 26 آذار القادم".

وقال:" سيتم مناقشة انعقاد المجلس المركزي، ومحاولة إنضاج كل العوامل التي تساعد في إنجاح الاجتماع وفق مخرجات سياسية ووطنية، لإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية ودورها".

وتابع:" سيتم مناقشة أيضا المؤتمر العام لحركة فتح، وإلى أين تم التوصل بهذه المسألة"، مشيرًا إلى أن كل هذه الملفات ستكون محور النقاش في الاجتماعات التشاورية لمركزية فتح للخروج برؤية استراتيجية لنكون قادرين على مواجهة كل ما هو مطلوب منا.

وأردف: "نعيش أياما صعبة وقاسية بفعل سلوكيات الاحتلال، بدرجة غير مسبوقة من التصعيد في كل الاتجاهات، من استيطان وتهويد للقدس والإرهاب الرسمي الذي يمارس هنا وهناك، ونحن في حركة فتح من موقعنا نرى أنفسنا في واجهة التحدي لمجمل هذه السياسات".

المصدر : الوطنية