يسعى المواطن المصري للتعرف على مجريات اللقاء الكروي الساخن الذي يجمع بين منتخب مصر وقطر اليوم السبت 18 ديسمبر 2021، لتحديد الفائز بالمرتبة الثالثة والرابعة في بطولة كأس العرب للعام 2021 المقامة في دولة قطر.

عدد من القنوات الفضائية الرياضية أعلنت بثها للمباراة ولعل أبرزها قناة بي أن سبورت وقنوات الكأس الرياضية القطرية، لجمهورها في الوطن العربي.

مباراة المنتخب المصري والقطري المقامة على أرض  استاد 974، في تمام الساعة الـ 1:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 12 :00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2,4K) بتعليق حفيظ الدراسي، وقناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي .

وتذيع مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المباراة عبر ترددها الفضائي بعد الحصول على حقوق إذاعة مباريات مصر، وقررت بثها عبر قناة أون تايم سبورت وأون تايم على التردد الأرضي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة، عبر ترددها: 11861 رأسي ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

فقد وصل منتخب قطر إلى مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العرب 2021، بعد الخسارة أمام الجزائر في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1 في مباراة درامية.

بينما وصل منتخب مصر إلى مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العرب 2021، بعد الخسارة أمام تونس في مباراة الدور نصف النهائي بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 90+5 عبر عمرو السولية قائد "الفراعنة" في مرماه.

وتستضيف قطر النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بكرة القدم حتى الـ18 من ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا وصل منها 4 فرق للمربع الذهبي، هي منتخبات مصر وتونس والجزائر وقطر. 

المصدر : وكالات