يخوض المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لخوض مباراة حاسمة في بطولة كأس العرب المقامة بالدوحة، أمام نظيره التونسي اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "974" ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

وتنطلق مباراة مصر وتونس ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (EN1,2,1) بتعليق حفيظ دراجي، وقناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف وهشام معمر، وقناة الكأس (1،2) بتعليق أحمد الطيب وهيكل الصغير .

وحجز منتخب تونس "نسور قرطاج" مقعدا له في "المربع الذهبي" للبطولة، على حساب نظيره العماني بفوزه عليه 2-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

بينما تأهل منتخب مصر "الفراعنة" إلى الدور قبل النهائي لكأس العرب 2021، على حساب نظيره الأردني، إثر فوزه عليه 3-1 بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وتستضيف قطر النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بكرة القدم حتى الـ18 من ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا وصل منها 4 فرق للمربع الذهبي، هي منتخبات مصر وتونس والجزائر وقطر. 

المصدر : وكالات