كشفت الفنانة شريفة ماهر ، عن تفاصيل أزمتها مع أحد أبنائها الذي اعتدى عليها بالسب وقام بالنصب عليها للاستياء على ممتلكاتها إلى أن وصل الأمر بينهما إلى ساحة القضاء .

وقالت شريفة ماهر في تصريحات إعلامية : "أنا لي من زوجي محمود شوقي 3 أبناء ولدين وابنة، وبعد وفاة زوجي الثالث بطل الاسكواش عبد الواحد عبد العزيز تزوجت من مدير في الجمارك يدعى سيد إبراهيم وأنجبت منه ابنتي نيفين".

وأضافات :" ابني استغل ضعف نظري وكان يأتي للحصول على توقيعي على أوراق وعقود واكتشفت فيما بعد أنها عقود بيع ومنها شقة كنت قد قمت بكتابتها بإسم ابنتي نيفين ، رغم منحي له أكثر من شقة".

واستكملت شريفة ماهر : " وعندما تصديت له وواجهته بدأ في سبي ودفعني بقوة وقال لي (هاقعلك هدومك، أنا ماليش دعوة انك قمتي بمنحها بالمبايعة، الشقة دي بتاعتي) ، وقولتله أنت أخذت أكثر منها وحصلت على أموال أكثر ففوجئت به يقدم لي الأوراق التي تحمل توقيعي ، وأنا يشهد عليٍ الله أنني لا أعلم شيء عن توقيعي على التنازل عن الشقة ".

وقالت، شريف وطارق شتمونى شريف زقنى مرتين ودراعى  اتكسر من 4 سنين وأخدوا كل اللى حيلتى" وأضافت "شريف طول عمره بيحب  الفلوس أكتر من أبوه وأمه بيعبد القرش" وعن ابنتها ناهد قالت: "مش حنينة وقلبها جامد علىّ، أجمد من إخواتها دى ما سألتش علىّ".

وقالت : "فى فيلم أعز الحبايب شكرى سرحان ضربنى بالقلم وعينى جابت دم وما بقتش أشوف كويس" وأضافت "شريف استغل الحكاية دى ومضانى على 4 عقود لأملاكى ما أعرفش عنهم حاجة" وتابعت "مش هشتكيه ربنا هيجيب لى حقى أبوه قبل ما يموت قال لى هأمّنك عشان شريف لما أموت هياخد منك كل حاجة"

وأضافت بأسى: " طردنى من شقتى الإيجار ودلوقتى قاعدة فى عمارة كاتباها باسم بنتى نيفين وحد قال لى إن شريف طلب الفيلا من الشهر العقارى  رغم إن نيفين مسجلاها، وفعلا استولى عليها وخان الأمانة

فيما رد شريف نجلها، "مش ممكن أشتمها وإيدى تتقطع قبل ما أمدها.. وأضاف أنا  اشتريت الشقق اللى عليها المشكلة وعامل صحة توقيع منذ 2007 والمهندس اللى بنى العمارة معها شهود على هذه العقود".

وأكمل أن أمه حررت محضرا ضده واتهمته بضربها وسبها وكسر الشقة، دون وجود أى إصابات وهو ما يتضارب مع روايتها الآن.

يذكر أن الفنانة شريفة ماهر اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات .. ووصل رصيدها من الأغاني إلى حوالي 70 أغنية من أشهرها : بحر الغرام وبنت المنصورة ويا دنيا غني ويا واد يا اسكندراني ورد على قلبي ، كما شاركت في بطولة أفلام : ارحم دموعي وكرامة زوجتي وأعز الحبايب والناصر صلاح الدين والمصير وقصر الشوق ورجل له ماضي .

المصدر : وكالات