رد كريم الحميدي مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب على الأخبار المنتشرة حول قصة شعرها وأن السبب فيها هو ضرب حسام حبيب زوجها السابق لها.

وقال الحميدي: "مفيش أي حاجة من دي، ولا فيه مصادر مقربة قالت كدة، دي كلها أخبار مزيفة، وأن السبب هو محاولة التغيير، والظهور بلوك جديد، وربما يتعلق الأمر بالحالة النفسية التي تمر بها الآن".، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها بظهورها حليقة الشعر في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب في حفلها في مهرجان "أم الإماارات" في أبو ظبي.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

المصدر : وكالات