أعلنت جامعة تشرين السورية، نتائج مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2021-2022، لجميع الطلاب والطالبات عبر موقعها الإلكتروني عبر الانترنت.

وأكدت الجامعة أنها أصدرت النتائج الإسمية بالاضافة للحدود الدنيا لجميع طلاب المتقدمين لمفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي الجديد .

وطالبت الجامعة من جميع الطلاب استخراج النتائج الاسمية من خلال ( الرابط التالي ) ، والاطلاع على الحدود الدنيا للفرع العلمي من خلال ( الرابط التالي ) ، والحدود الدنيا للفرع الأدبي من خلال ( الرابط التالي ) .

ويستمر استلام طلبات القرض الشهري في مصرف التسليف الطلابي بجامعة تشرين للعـام الدراسي 2021/2022، لغايـة 31/12 .

الاوراق المطلوبة ..طلب للحصول على القرض يتضمن الحياة الجامعية , بيان عائلي , صورة هوية .

وكان نائب رئيس جامعة تشرين لشؤون التعليم المفتوح د.معن ديوب أوضح أن نتائج مفاضلة التعليم المفتوح خلال الأسبوع الأول من شهر كانون الأول 2021 مؤكدا قبول 7 آلاف طالب وطالبة في 8 برامج، من أصل أكثر من 10 آلاف طالب متقدم إلى المفاضلة.

وأوضح ديوب أنه سيتم الأسبوع القادم الإعلان عن التسجيل المباشر لملء الشواغر فيما يخص البرامج التي لم تكتمل الأعداد فيها، ما يتيح الفرصة لعدد من الطلاب بإمكانية القبول في التعليم المفتوح لهذا العام.

هذا ويضم التعليم المفتوح في تشرين برامج الدراسات القانونية في كلية الحقوق، وبرنامجي الترجمة في اللغة الإنكليزية والفرنسية في كلية الآداب، وبرامج إدارة الأعمال والتأمين والمصارف والمحاسبة وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة في كلية الاقتصاد، إضافة إلى برنامج رياض الأطفال (الإناث حصرا) في كلية التربية.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا اليوم الثلاثاء (2 تشرين الثاني 2021) أعلنت عن شروط التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2021-2022 في جامعة تشرين في اللاذقية.

المصدر : الوطنية