يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام بايرن ميونخ، مساء غدٍ الأربعاء، على أرض ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD عبر قناة عصام الشوالي .

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانيةK أن تشافي المدير الفني لبرشلونة سيدخل المباراة بتشكيل 3-4-3 مثلما فعل أمام بنفيكا في ملعب الكامب نو، وكانت للفريق الكتالوني خطورة وسيطرة واضحة على اللقاء بالرغم من التعادل السلبي.

وقالت الصحيفة إن برشلونة سيبدأ العمل على التخلص من بعض اللاعبين مثل أومتيتي ودي يونج بسبب خروجهما من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز في المباريات التى قادها. 

وكشفت الصحيفة عن تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ، والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى تيرشتيجن مع الدفاع بالثلاثي بيكيه وآراخو وجوردي ألبا في الخط الدفاعي، أما في خط الوسط فسوف يشارك ديست ودي يونج وبوسكيتس ونيكو، وفي الهجوم سيعتمد تشافي على جافي وديباي وعثمان ديمبيلي.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلقى أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهم والتعادل في واحدة وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

المصدر : وكالات