تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية اللقاء الكروي الهام بين المنتخب الجزائري والمصري، لمتابعة مجريات القمة الكروية من العيار الثقيل ضمن الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة.

المباراة تنطلق على استاد الجنوب في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس HD1 .

ويسعى المنتخب الوطنى المصرى لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على الجزائر فى لقاء اليوم لتصدر مجموعته خاصة بعد تساوى المنتخبين المصرى والجزائرى فى الأهداف ونقاط اللعب النظيف.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط (6 لكل منهما) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف (6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

وحال استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الجزائري المباراة بالتشكيلة التالية :-

 مصطفى زغبة في حراسة المرمى

خط الدفاع  بن عيادة وشتي وتاهرات وتوقاي.

خط الوسط ميرزايق وبن دبكة وبراهيمي.

الهجوم بلايلي وسوداني وبونجاح.

ومن المتوقع أن يخوض مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش المباراة بالتشكيلة المتوقعة التالية :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - أحمد حجازي - أكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو (أيمن أشرف).

الهجوم: أحمد رفعت (حسين فيصل) - مروان حمدي - مصطفى فتحي.

المصدر : وكالات