يستعد المنتخب المصري لخوض مباراة جديدة له أمام نظيره الجزائري، غداً الثلاثاء على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

وتنطلق صافرة البداية للشوط الأول في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 مساءً بتوقيت الجزائر ، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس HD1 .

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، بعد أن تغلبا على السودان ولبنان، السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى ست نقاط، ليضمن تأهله لدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة الأخيرة، فيما ظل المنتخب السوداني بلا رصيد في قاع الترتيب ليودع البطولة.

ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى ست نقاط ليضمن هو الآخر التأهل لدور الثمانية، وظل المنتخب اللبناني بلا نقاط ليودع هو الآخر البطولة.

وسيكون اللقاء المقبل الحاسم بشأن صدارة المجموعة الرابعة، حيث يتساوى المنتخبان في النقاط والأهداف، إذ سجل كلا المنتخبين 6 أهداف وخرجا بشباك نظيفة خلال مباراتي لبنان والسودان.

وفقا للوضع الحالي يتساوى المنتخبان في كل شيء، مصر 3 إنذارات تساوي خصم 3 نقاط، والجزائر إنذاران ثم طرد تساوي خصم 3 نقاط، وحال استمرار الوضع كما هو بالتعادل في مباراة الجولة الثالثة، واستمرار التساوي في نقاط الإنذارات والطرد، سيتم اللجوء للقرعة لتحديد متصدر المجموعة.

 

المصدر : الوطنية