يستمر الصراع في بطولة كأس العرب، اليوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر 2021، بعدد من المباريات الساخنة والذي يتقب لها الكثير من عشاق كرة القدم، لعل أبرزها مباراة العراق وقطر.

على الجانب الآخر تقام اليوم مباراة جديدة ضمن مباريات الدوري الانجليزي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أهم مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة موريتانيا وسوريا ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات و الكأس HD2 بتعليق خالد الحدي .

2. مباراة الامارات وتونس ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري و الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب.

3. مباراة البحرين وعمان ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2  بتعليق سوار الذهب، وقناة الكأس HD2 بتعليق منتصر الأزهري .

4. مباراة العراق وقطر ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (HD,1) بتعليق حفيظ دراجي، وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

5. مباراة آرسنال وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

المصدر : الوطنية