تستمر جوالات الصراع والمنافسة في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021، ضمن لقاءات كروية ساخنة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم الأحد، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجمهورها في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة كريستال بالاس و مانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف.

2. مباراة نوريتش سيتي توتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خالد الحدي .

3. مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق مضر اليوسف .

4. مباراة جنوى ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

5. مباراة ليون وبوردو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام  الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

6. مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي .

المصدر : الوطنية