مباراة حاسمة للمنتخب السوادني اليوم السبت أمام نظيره المنتخب المصري، على أرض ملعب 974 ضمن ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس العرب المقامة في قطر.

وسيلعب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة أمام منتخب السودان، وسيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي.

كما وسيأتي في دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، أحمد حجازي، أحمد فتوح، محمود الونش، أكرم توفيق، بينما في الوسط سيكون كلاً من: عمر السولية، مهند لاشين.

وفي هجوم التشكيلة سيكون كلاً من: محمد شريف، محمد مجدي قفشة، مروان حمدي، مصطفى فتحي.

في المقابل، يدخل المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود المواجهة بتشكيلة أساسية اليوم، حيث سيتواجد في حراسة المرمى علي أبو عشرين.

لكن في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من اللاعبين، فارس عبد الله، أمير كمال، وليد عبد الله، محمد أحمد، أما في الوسط سيأتي كلاً من: ضياء محجوب، نصر الدين عمر، أبو عاقلة عبد الله، لكن في الهجوم سيعتمد المدرب على الثلاثي، رمضان العجب، ياسر مزمل، محمد عبد الرحمن.

مباراة مصر والسودان تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2) بتعليق حفيظ دراجي، وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي.

ويدخل منتخب مصر المباراة بدافع الفوز وتخطى السودان، لمزاحمة الجزائر على تصدر الترتيب، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وفى المقابل يخوض المنتخب السودانى اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائرى برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يسكن منتخب السودان المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

المصدر : وكالات