عدد كبير من المباريات الهامة تقام اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ضمن لقاءات ساخنة يترقب لها الكثير من عشاق متابعة كرة القدم .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة المغرب والأردن ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 1:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 12:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2) بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي .

2. مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق محمد بركات.

3. مباراة فياريال واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق باسم الزير .

4. مباراة الجزائر ولبنان ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2) بتعليق علي محمد علي، وقناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب .

5. مباراة ساليرنيتانا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

6. مباراة ليفربول  وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

7. مباراة ريال بيتيس وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD3 بتعليق خليل البلوشي .

8. مباراة مصر والسودان ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2) بتعليق حفيظ دراجي، وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي.

9. مباراة انتر ميلان وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

10. مباراة ريال مايوركا واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

11. مباراة مانشستر سيتي وواتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عامر الخوذيري .

12. مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 2 TR .

13. مباراة السعودية وفلسطين ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2) بتعليق حسن العيدروس، وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي .

14. مباراة أتلانتا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

15. مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD3 & 4K بتعليق خالد الحدي .

16. مباراة باريس سان جيرمان و لانس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

المصدر : الوطنية