يعتبر تطبيق وين تكامل، ضمن التطبيقات المهمة للسوريين، والذي يستخدم داخل الأراضي السورية لتسهيل حياة المواطنين، في المشتقات النفطية والكهرباء، والماء.

فقد اضطرت الحكومة السورية لأنشاء تطبيق وين apk ليسهل حياة المواطنين داخل سوريا من الوصول الى المشتقات النفطية بشكل كامل دون تعرضهم لأي احتكار او استغلال من خلال عمليات التهريب التي كانت تتعرض له المشتقات النفطيه داخل سوريا وكان لابد من أن يسعى كل مواطن خلف ما يحتاجه من متطلبات الحياة ومن هنا تم إطلاق تطبيق وين سوريا من قبل وزارة النفط السورية بالتعاون مع شركة تكامل باعتباره أول تطبيق موجه للمواطنين السوريين بشكل عام سواء كان من لديه بطاقة ذكية، أو ليس لديه.

تطبيق وين تكامل الحديث هو من قبل الحكومة السورية تم إنشاءه لمساعدة المواطنين في الحصول على العديد من الخدمات التي يحتاجها كل فرد ويتضمن هذه الخدمات، خدمة دفع الفواتير من أي بطاقة ذكية وايضاً خدمة الانترنت الأمن، غير ذلك تم إنشاءه لنشر العدل في شراء النفط والغاز لكل العائلات الموجودة في سوريا.

يقوم تطبيق تطبيق وين تكامل اخر اصدار بتحديد الكميات المستهلكة للنفط من قبل المواطن بشكل الكتروني بحيث يمكنك من خلال التطبيق معرفة الكمية التي قمت باستهلاكها في شراء النفط والغاز مع أمكانية معرفة الكمية المتوفرة في المحطات، ايضاً يمكنك من خلال تطبيق وين تحديد اقرب محطة نفطية من المكان الذي تتواجد به بكل سهولة فهو يوفر لك خريطة كاملة تحتوي على جميع المحطات المزودة للنفط داخل سوريا تساعدك على الوصول الى جميع المحطات في أي منطقة تريدها.

ايضاً يوفر لك خدمات الدفع الالكتروني والتي من خلالها يمكنك شراء اي موارد متوفرة بكل سهولة من خلال الدفع الكترونياً، غير ذلك فهو يوفر لك خدمة تسديد الفواتير الكترونياً مثل فواتير الكهرباء والماء والغاز وغيره من الموارد، يتيح التطبيق ايضاً توزيع المساعدات التموينية عن طريق نظام الرسائل، تستطيع معرفة كمية الغاز والمازوت المتوفرة لديك والتي سوف تساعدك على توفير استهلاك لهم. يمكنك ايضاً معرفة الكمية المستحقة لك من النفط وغيره من الموارد، مع امكانية طلب الحصول على دفعة أولى من مازوت التدفئة.

مميزات تحديث برنامج وين للمواطن السوري

يمكنك استعراض البطاقات العائدة لصاحب الحساب.

كشف كامل للموارد الذي قمت باستهلاكها.

الحصول على معلومات حول الكمية المتوفرة من مشتقات النفط التي يمكنك اخذها.

طريقة تحديث برنامج وين تكامل:

الخطوة الأولى: نقوم بتحميل رابط ملف الـ apk النسخة الجديدة .

الخطوة الثانية : بعد تحميل الملف نذهب لمكانه على جهاز الهاتف ثم نضغط عليه ثم تنزيل.

الخطوة الثالثة: نفتح برنامج وين وسيفتح لنا باحدث نسخة مع كامل الإضافات الجديدة على البرنامج.

يمكنك تفعيل أو إيقاف خدمة الرسائل النصية.

يستطيع المواطن الدفع الكترونياً.

تحقيق العدل والموازنة في وصول الخدمات والمشتقات النفطية.

إمكانية تسديد الفواتير الكترونياً.

يوفر خريطة لتحديد اماكن تواجد محطات البنزين الموجودة في سوريا.

اضافة خدمات مزود الانترنت.

امكانية تلقي الاخبار, ومتابعة جميع الاسئلة الشائعة.

يمكن أن يستعرض المواطن البطاقات العائدة له.

تطبيق رسمي وآمن، موثق لدى الجهات الحكومية.

أمكانية تقديم أي شكوى للجهة المختصة ومتابعة مسار هذه الشكوى.

يدعم اللغة العربية بالتالي هو تطبيق سهل للتعامل معه.

توفير الوقت والجهد على المواطنين.

تطبيق متقن، وحجمه صغير، يتناسب مع غالبية الهواتف الضعيفة والقوية.

تحميل برنامج وين للمواطن السوري :-

يمكنكم تحميل برنامج وين من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وكالات