تواجد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول في المركز السابع لقائمة ترتيب المنافسين على الكرة الذهبية  للعام 2021 ، والتي تمنحها جريدة فرانس فوتبول.

لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي توّج بالجائزة للعام 2021 أمس الإثنين خلال حفل أقيم في العاصمة الفرنسية باريس .

وحصد ميسي الجائزة بعد منافسة شرسة مع عدد من الأسماء اللامعة يأتي في مقدمتها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد إلى جانب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

كما وحصل نادي تشيلسي الإنجليزي على جائزة أفضل نادي في العالم خلال حفل الكرة الذهبية المقام الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

وتمكن البلوز من تقديم اداء متميز خلال العام والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتمكن دوناروما حارس باريس سان جيرمان من الفوز بجائزة أفضل حارس في العالم خلال حفل الكرة الذهبية 2021 والمقام في العاصمة الفرنسية.

وتمكنت اللاعبة ألكسيا يوتياس لاعبة برشلونة ومنتخب إسبانيا، من الحصول على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبة وذلك بعد منافسة شرسة مع عدد من اللاعبات المتميزات.

كما وحصل روبرت ليفانوفيسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بولندا على جائزة أفضل مهاجم في العالم بعد المستويات الرائعة التي قدمها في العام الحالي.

وحصل بيدرو جونزاليس لوبيز والشهير بـ بيدري لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا للشباب على جائزة أفضل لاعب صاعد في حفل الكرة الذهبية 2021 المقام في باريس.

المصدر : وكالات