عدد كبير من مباريات كرة القدم تقام اليوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ضمن منافسات ولقاءات كروية هامة، يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" توافيكم بمواعيد أهم مباريات كرة القدم اليوم السبت، والقنوات الناقلة، لجميع عشاق مشاهدة مباريات كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة نيوكاسل يونايتد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports FR HD 1 .

3. مباراة ساوثهامتون وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خالد الحدي .

4. مباراة رايو فاليكانو وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

5. مباراة الطائي والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي (HD) و فهد الدريبي (SD) .

6. مباراة أتلانتا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

7. مباراة أرمينيا بيليفيلد وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports FR HD 2 .

8. مباراة انتر ميلان وفنيسيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

9. مباراة فلامينغو وبالميراس ضمن كأس الليبرتادوريس، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي .

10. مباراة برشلونة وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية