تداولت صفحات متنوعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، عدد من الأنباء التي تفيد بوفاة مدير قناة طيور الجنة "خالد مقداد" بشكل مكثف، دون ذكر تفاصيل وأسباب الوفاة.

 

رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تساءلوا عن حقيقة هذه الأخبار، والوضع الصحي لخالد مقداد .

مصادر مقربة من عائلة مقداد نفت كافة الأخبار المتداولة بخصوص وفاة خالد مقداد، مؤكدة أنه لا يزال على قيد الحياة، وكل ما يتم تداوله عباراة عن شائعة لا أساس لها من الصحة.

وكان خالد مقداد، قد كشف في وقت سابق تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه كان قريبًا من الموت بعد توقف أجهزة جسمه عن العمل، وفقدان الأطباء الأمل في شفائه، ولكن معجزة إلهية أعادته مرة أخرى للحياة.

وقال مقداد في تصريحات تلفزيونية في برنامج ”عالسيف"  إنه "قبل شهر رمضان الماضي بأيام ذهب برفقة ابنه المعتصم لشراء زينة رمضان، وخلال عودتهما شعر بارتفاع في درجة الحرارة، وبطء شديد في الحركة، وفي اليوم التالي لم يستطع التنفس، وتم نقله للمستشفى، ومع تدهور حالته الصحية تم نقله للعناية المركزة".

وتابع أنه "في البداية كان يشعر بالمحيطين به، لكن مع مرور الوقت دخل في غيبوبة وفقدان الوعي كليًا لفترة طويلة"، مؤكدًا أنه علم من الأطباء بأنه كان في حالة ميئوس منها، مشيرًا إلى أن معظم الزائرين كانوا يودعونه، بحسب تعبيره.

المصدر : الوطنية