قال رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس، إن "زيارتنا للمديرية العامة للشرطة تأتي للاطلاع على حجم الانجاز الكبير الذي شاهدناه من خلال الساحات المختلفة والأداء العالي لأبناء جهاز الشرطة ، مضيفاً هذا الإنجاز ما كان ليكون لولا المتابعة الحثيثة من قيادة الشرطة التي تدل على عمق الانتماء للوطن".

وأجرى الدعليس جولة تفقدية قام بها برفقة وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح ومساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة، صباح اليوم الخميس، لمقر قيادة الشرطة الفلسطينية بمدينة عرفات غرب مدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح، ومساعديه، ومدراء الإدارات ووحدات جهاز الشرطة.

وأطلّع مدير عام الشرطة الوفد الزائر على أبرز الإنجازات والأعمال التطويرية التي قام بها جهاز الشرطة للمباني والمراكز الشرطية بهدف تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للجمهور .

وتفقَّد الوفد إدارة المباحث العامة ووحدة سهم ووحدة كاف التابَعتين لقوات التدخل وحفظ النظام، وإدارة المرور والنجدة والشرطة النسائية وإدارة مكافحة المخدرات وهندسة المتفجرات المكتب الإعلامي للشرطة وديوان المظالم.

وأثنى الدعليس خلال جولته التفقدية على الجهود الكبيرة لجهاز الشرطة في كافة المحافظات والإدارات المتخصصة في بسط الأمن والسكينة العامة وتحقيق سيادة القانون.

واستمع خلال الجولة على إدارات الشرطة، للإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى عرض مرئي لأبرز الاحتياجات والتي من شأنها تعزيز وتطوير الأداء الشرطي.

من جهته، أوضح اللواء مصلح أن المؤسسة الشرطية تشهد تطورًا مستمرًا في كافة مرافقها ومكوناتها، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على الخدمات المقدمة للجمهور ويحفظ أمن وسلامة المواطن.

وأكد اللواء مصلح على أن قيادة وزارة الداخلية تولي أهمية بالغة للمديرية العامة للشرطة، نظراً لدورها الكبير والهام وطبيعة الأعباء المنوطة بها.

من جانبه قال اللواء صلاح، "إن الشرطة تسعى بكل إمكانياتها لتطوير الكادر البشري لتقديم كافة الخدمات المطلوبة منها والحفاظ على الأمن والنظام العام وتوفير السكينة للمواطنين".

ولفت اللواء صلاح إلى أن الشرطة استطاعت خلال الفترة الماضية تقديم العديد من الخدمات للجمهور، وأنجزت العديد من الشكاوى سواء داخل القطاع أو خارجه.

ImageImageImage
 

المصدر : الوطنية