عشاق متابعة كرة القدم العربية والدولية، على موعد جديد مع سلسلة مباريات ساخنة على مختلف الملاعب اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، في صراعات كروية يترقب لها الكثيرين.

"الوطنية" توافيكم بمواعيد أبرز مباريات كرة القدم اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع زوارها وهي كالتالي :-

1. مباراة الزمالك وسيراميكا ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة سموحة والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

3. مباراة الرائد والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر SSC sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) + عبدالعزيز السبر (SD) .

4. مباراة مارسيليا وغلطة سراي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق سوار الذهب .

5. مباراة توتنهام ومورا ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات .

6. مباراة ريال سوسيداد وموناكو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين و الأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس .

7. مباراة ليجيا وارسو وليستر سيتي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين و الأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Bein Sport 1 EN بتعليق محمد السعدي.

8. مباراة زوريا لوغانسك وروما ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين و الأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية