أعلنت عدد من القنوات الرياضية المتخصصة بثها لمباراة نادي الهلال السعودي أمام نظيره بوهانغ ستيلرز المقامة اليوم الثلاثاء على أرض ملعب (الملك فهد الدولي) بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي آسيا 1&2 بتعليق على الكعبي وفارس عوض، وقناة SSC SPORT 7HD&6HD بتعليق فهد العتيبي وعيسى الحربين، و يوتيوب الإتحاد الآسيوي، وقناة العراقية الرابعة .

ويبحث الهلال عن تحقيق لقب دوري أبطال آسيا واستكمال مشواره المميز مع مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم بحصد النجمة الرابعة.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن ”فريقه سيخوض مواجهة تاريخية بكل المقاييس، مؤكدا أن الفريق في حالة تركيز عالية لتحقيق اللقب وسيحترم المنافس“.

وأوضح أن حظوظ الفريقين متساوية في مباراة نهائي دوري الأبطال، مضيفا أنه شاهد 5 مباريات للفريق الكوري الجنوبي ويعلم مدى تنظيمه داخل المستطيل الأخضر.

ويعتمد جارديم على طريقته المفضلة 4-4-2 بوجود حارس المرمى عبد الله المعيوف وأمامه رباعي خط الدفاع جانج هيون سو ومتعب المفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني أو ناصر الدوسري.

ويقود خط الوسط محمد كنو وبجواره سلمان الفرج وعلى الأطراف ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري مع ثنائي الهجوم بافتيميبي جوميز وموسى ماريغا.

يخوض بوهانغ اختبارا مهما وصعبا في معقل الزعيم من أجل استعادة اللقب القاري الغائب منذ 12 عاما كاملة.

وقال كيم جي دونج المدير الفني لفريق بوهانغ في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن فريقه سيقدم أفضل ما في وسعه من أجل تحقيق اللقب القاري.

وأشار إلى أن فريقه تخطى الصعاب من أجل الوصول للمباراة النهائية، مؤكدا أن الجميع في صفوف فريقه يسعى لتحقيق عرض قوي ومميز واقتناص اللقب.

ويغيب عن صفوف بوهانغ الجناح الأيسر كوانج هيوك لي ومانويل بالاسيوس وبوريس تشاتشي بسبب الإصابات.

ويعتمد كيم جي دونج على تشكيلة تضم حارس المرمى جون لي وأمامه رباعي خط الدفاع أليكس جرانت ووان كي كيون وبارك سيونج ووك وسانج وو كانج.

ويقود خط الوسط ثنائي الارتكاز كوانج هيون شين وسيو بين لي وأمامهما صانع الألعاب ماتيو كيفيستش وعلى الأطراف سانج هيوب ليم ولي هو جاي مع المهاجم سيونج مو لي.

المصدر : وكالات