مباراة ساخنة وصراعات قوية تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، وأبطال آسيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، والقنوات الناقلة، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

2. مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وال، 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة.

3. مباراة بوهانج ستيلرز والهلال دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي آسيا 1&2 بتعليق على الكعبي وفارس عوض، وقناة SSC SPORT 7HD&6HD بتعليق فهد العتيبي وعيسى الحربين، و يوتيوب الإتحاد الآسيوي، وقناة العراقية الرابعة .

4. مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق جواد بدة .

5. مباراة مانشستر يونايتد وفياريال ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

7. مباراة بنفيكا وبرشلونة ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

8. مباراة فولفسبورج واشبيلية ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حسن العيدروس .

9. مباراة يوفنتوس وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية