عدد كبير من المباريات الدورية العربية والأجنبية تقام اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، ضمن منافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم الجدول الخاص بمواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة تشيلسي وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة شتوتجارت وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 3 TR .

3. مباراة الشباب والفيصلي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر SSC sport 5HD & 5SD بتعليق راشد الدوسري .

4. مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق خالد الحدي .

5. مباراة ديبورتيفو ألافيس و اشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي .

6. مباراة نانت وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

7. مباراة العين والجزيرة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق علي الكعبي، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبد الله السعدي، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

8. مباراة الرائد والنصر الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:40 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق حماد العنزي (HD) و فهد الدريبي (SD) .

9. مباراة يوفنتوس و لاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

10. مباراة أوساسونا واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

11. مباراة آرسنال وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

12. مباراة ميلان وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

13. مباراة اسبانيول وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية