تصدرت الفنانة المصرية "مي عز الدين" محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بوفاتها.

القصة بدأت بنشر صفحة مجهولة المصدر خبر يفيد بوفاة "الفنانة مي عز الدين" بالسرطان، لتنهال التعليقات من كل مكان على المنشور الذي تم نشره وسط تساؤولات مكثفة من قبل الكثيرين عن حقيقة هذه الأنباء، والحالة الصحية لها.

كما وحظي المنشور بمشاركة ضخمة من قبل آلاف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وجمهور الفنانة الذي حرص على الاتصال بها والتواصل مع عائلتها والمقربين منها للتأكد من صحة الخبر.

مصادر مقربة من الفنانة نفت خبر الوفاة، مؤكدة أنها لا تزال على قيد الحياة، وأن كل ما يثار حول وفاتها عباراة عن إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وتعتبر مي عز الدين من أشهر الممثلات في عالم السينما المصرية، اشتهرت بجمالها وخفة دمها، لعبت الكثير من الأدوار الدرامية و الكوميدية .

وكانت بدايتها الحقيقية في سنة 2001 عندما علمت أن المطرب محمد فؤاد يريد وجه جديد ليشاركه في بطولة فيلمه “رحلة حب “، حيث طلبت الفنانة مي عز الدين من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يجمعها مع مخرج الفيلم الأستاذ محمد النجار. 

اقترحها المخرج محمد النجار على المطرب محمد فؤاد الذي أبدى إعجابه بالفنانة مي عز الدين و أعطاها هذا الدور.

الظهور الثاني للفنانة مي كان في مسلسل “أين قلبي”، مع الفنانة يسرا حيث لعبت أمامها دور ابنتها، بعدما اختارتها الأخيرة من بين أربعين مرشحة للدور، أشارت بعدها الفنانة مي عز الدين أنها تعلمت من الكثير من الفنانة يسرا خلال المسلسل.

بعد انطلاقتها المميزة في فيلم “رحلة حب” و مسلسل ” أين قلبي”، ظهرت في الكثير من الأدوار المميزة، كان أبرزها فيلم “بوحة” و فيلم “خيانة مشروعة” والعديد من المسلسلات منها “الحقيقة والسراب” ومسلسل لقاء على الهواء”.

تميزت الفنانة مي عز الدين في دورها فيلم “عمرو وسلمى” مع الفنان تامر حسني في عام 2007، حيث نالت الكثير من الإعجاب على هذا الدور، حيث اعتقد البعض أن الفنان تامر حسني كان سيرتبط بها رسميا.

المصدر : وكالات