كشف إذاعة كتالونيا الإسبانية، اليوم الجمعة، عن آخر التطورات في صحة النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة المنافس في الدروي الإسباني لكرة القدم، مؤكدة أنه قدر يضطر إلى اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل في القلب.

وقالت الإذاعة، إن الفحوصات التي أجراها أغويرو كانت نتائجها سلبية للغاية، وهناك احتمالية كبيرة أن يضطر لإعلان اعتزال كرة القدم بشكل نهائي. وبينت الإذاعة أن حالة أغويرو خطيرة وأبلغ بالأمر، وستراقب تطوراته في الأشهر القادمة، مؤكدة أنه يعاني من اضطراب في ضربات القلب.

وأشارت إلى أن أغويرو "متشائم" على الرغم من عدم اتخاذ قرار نهائي بشأن مسيرته حتى الآن، وسيستمر في المراقبة لمعرفة ما إذا كان قادرًا على استئناف مسيرته المهنية أم الاعتزال.

وتعرض أغويرو لأزمة قلبية خلال مباراة برشلونة وألافيس لحساب المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني يوم 30 أكتوبر/تشرين أول الماضي، ونقل للمستشفى، حيث بقي هناك حتى إجراء فحوصات إضافية. وكان برشلونة قد أصدر بيانا قال فيه إنه تم استبعاد الأرجنتيني للأشهر الثلاثة المقبلة.

وسجل أغويرو هدفًا واحدًا لبرشلونة خلال 5 مباريات شارك فيها مع الفريق الكتالوني، كان في مرمى ريال مدريد. ويشار إلى أن هذه الأنواع من الإصابات تجبر اللاعب على الاعتزال وكان آخر من اعتزل بسبب مشاكل في القلب حارس المرمى الإسباني المخضرم  إيكر كاسياس.

المصدر : الوطنية