تصدرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الكويتية ​بيبي بوشهري​ الترند في الكويت بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي تمارس الجنس مع رجل.

وأثار الفيديو جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا وطالبوا بالقبض عليها بسبب سلوكها الجريء وعدم تقديم محتوى مناسب للمجتمع ، فيما اعتبر البعض أنها سربت الفيديو لنفسها لكي تنشهر، وذلك بسبب ظهورها الدائم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بحركات وإطلالات فاضحة بقصد الشهرة لفت الأنظار.

ودائماً ما تستفز بيبي الجمهور الكويتي، ويطالبون بمحاسبتها وحظر حساباتها، حيث تقدم برأيهم محتويات جنسية وإيحائية لا تتوافق مع عادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي، وتعطي صورة خاطئة عن فتيات البلد.

بدورها، أعلنت الشرطة الكويتية القبض على"بيبي بوشهري"، إثر انتشار فيديو مخل بالآداب لها على "تويتر" و "سناب شات".

ودائما تظهر بيبي بو شهري في فيديوهات وتقوم بأفعال غير أخلاقية وغير مناسبة للنشر، الأمر الذي أثار غضبا عارما على السوشيال ميديا في الكويت.

وتعتبر الفاشينيستا بيبي عبد المحسن من أكثر الفتيات المشهورات في دولة الكويت، وهي معروفة بنشرها فيديوهاتها على انستجرام وصور لها وهي ترتدي الأزياء الجريئة وتضع مستحضرات تجميلية عديدة كما أنها كانت قد قامت بعمليات تجميلية عدة قبل فترة منها نفخ فيلر وبوتوكس والعديد من العمليات الأخرى.

المصدر : وكالات