عاد المطرب اللبناني وائل كفوري من جديد إلى نشاطه الفني بعد تعرضه لحادث سير مروّع مؤخرا؛ إذ أحيا حفلا في منطقة البحر الميت بالأردن، وسط حضور لافت.

وبدأ وائل كفوري الحفل برسالة وجهها للجمهور، قال فيها ”اعذروني إذا اليوم حدث بعض التكسير فأرجوا المعذرة شكرا لكم“، في إشارة منه إلى أن الحادث الذي تعرض له لا يزال يحمل بعض آثاره.

 

 

وقدم وائل باقة من أجمل أغانيه بدأها بأغنية ”كلنا مننجر“، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي حضر الحفل وهتف باسم النجم اللبناني، مرحبين بعودته.

كذلك، قدم وائل أغنية ”لو حبنا غلطة“، وأغنية ”البنت القوية“ وأغنية ”شو رأيك“، وغيرها من الأغاني التي أثارت حماسة الجمهور الذي ساند المطرب اللبناني.

وأثار هذا الحفل جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك بسبب أسعار التذاكر؛ إذ وصل ثمن تذاكر الحفل لفئة (VIP) إلى 300 دينار، ما يعادل (420 دولارًا).

ورغم ذلك، أعلنت الشركة المنظمة للحفل نفاد التذاكر بعد أيام قليلة من طرحها، لاسيما وأنها قدمت خدمة للمرة الأولى للراغبين بالحضور، وهي حجز طائرة هليكوبتر للذهاب إلى الحفل من العاصمة عمّان إلى منطقة البحر الميت.

وكان الفنان وائل كفوري تعرض لحادث بسيارته على أوتوستراد جبيل في لبنان، ونقلته عناصر من الصليب الأحمر اللبناني وعناصر من الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات.

المصدر : وكالات