ترصد لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، مواعيد مباريات كرة القدم اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021، والتي يسعى الكثير من عشاق مشاهدة مباريات كرة القدم العربية والدولية متابعة مجرياتها، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم السبت 06/11/2021

1. مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

2. مباراة فرايبورج وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 4 TR .

3. مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي .

4. مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة الرجاء الرياضي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة و أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض .

6. مباراة فيورنتينا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

7. مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

8. باريس سان جيرمان وبوردو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس .

9. مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية