توفى أحد مشجعي نادي الزمالك، مقيم بأسيوط بعد خسارة فريقه أمام النادي الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة علي ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز. 

وكتب "ميدو امان" نجل المشجع الزملكاوي، الذي أدعى وفاة والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "بسبب الماتش واللاعبين المستهترة والدى جاتله وتم نقله إلى المستشفى، وتوفي بعدها بلحظات"، مضيفًا:"ستشيع جنازة والدي من مسجد الصعيدى بمنفلوط التابع لمحافظة أسيوط بعد صلاة الظهر بمقابر العائلة".

 

 

 

 

 

وكان نادي الأهلي حقق فوزاً كاسحاً على نظيره الزمالك بخماسية أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

وأحرز أهداف الأهلي: علي معلول وقفشة يوليو ديانج؛ ويتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة مبكرًا، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز، في حين تراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 6 نقاط خلف البنك الأهلي بفارق الأهداف.

وأحرز أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بنشرقي .

المصدر : وكالات