تستعرض لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، جدول مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021، المقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق متابعة كرة القدم، وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم 31/10/2021

1. مباراة أودينيزي وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد.

2. مباراة ريال بيتيس و اتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

4. مباراة بيراميدز وفاركو ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق حاتم بطيشة .

5. مباراة المغرب الفاسي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

6. مباراة البنك الأهلي و الأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

7. مباراة ميلان وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

المصدر : الوطنية