نجح اليوتيوبر الكويتي أبو فلة بجمع مبلغ مليون دولار لأجل اللاجئين السوريين، وذلك خلال بث مباشر استمر مدة يوم وبضعة ساعات من البث المباشر المتواصل للحصول على مبلغ مليون دولار على قناة أبو فلة على يوتيوب.

وقال أبو فلة في بث مباشر على قناته في يوتيوب، إن حملة “دفي قلوبهم” ستكون عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

ولفت إلى أن الهدف من الحملة توفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء، والمنتشرة في دول الشرق الأوسط.

واختار اليوتيوبر الشهير إطلاق هذه الحملة بمناسبة وصول قناته على يوتيوب إلى 20 مليون مشترك.

وكان قد بدأ أبو فلة بجمع مبلغ مليون دولار لأجل اللاجئين السوريين حول العالم عبر قناته في يوتيوب، يوم الجمعة واستمر حتى الساعة الثانية عشر ليلاً من يوم السبت في بث مباشر .

وقد لوحظ مشاركة عدد من اليوتيوبر السوريين بالتبرع مع أبو فلة بمبالغ كبيرة ومنهم عائلة اليوتيوبر أنس وأصالة وعائلة عصام ونور وغيرهم.

يعتبر هذا التحدي الأول من نوعه في قناة أبو فلة وكان قد أطلق العديد من حملات التبرع عبر قناة أبو فلة في اليوتيوب وجمع العديد من المبالغ وقام بمشاريع خيرية كبيرة ومنها لسوريا وغيرها .

ويعتبر أبو فلة، يوتيوبر كويتي شهير على موقع YouTube، بدأ مؤخرًا في 2016 على YouTube ولديه حوالي خمسة ملايين مشترك على قناته الشهيرة على YouTube.

اسم أبو فلة هو اسم قناته اليوتيوب، وهي احدى القنوات المتخصصة بألعاب الفيديو، بينما اسمه الحقيقي هو حسن سليمان، ويبلغ من العمر حوالي 22 عاما، يدرس حاليا في الجامعة الى حين سنة التخرج.

المصدر : وكالات