نظَّمت عائلة النخالة في قطاع غزة أمس الجمعة، احتفالاً تكريمياً لأبنائها حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في الثانوية العامة "التوجيهي"، الذين حصدوا معدلات ونتائج عالية في العام 2021.

وشارك في الحفل الذي أقيم في منزل الراحل حسين النخالة "أبو نضال" عدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والنجاحين وذويهم.

وقال مختار العائلة الحاج رضوان النخالة أبو المنذر "إن عائلة النخالة من العائلات التي تميَّزَ ابنائها بحرصهم على العلم والتعلم، وقد كان لهم أثر طيب في الحالة الفلسطينية.

وأشار إلى أنَّ العلم يرفع من قيمة الإنسان، ويعلي من شأنه على جميع المستويات، لاسيما أنَّ العلم والتعلم والمعرفة لها ميزة خاصة عند الفلسطينيين في إطار الصراع مع المحتل الإسرائيلي.

وبيَّن أنَّ العلم يحوي فضائل لا يمكن حصرها ولا عدِها، مشيراً إلى أنَّ الإسلام حثَّ المسلمين على العلم والتعلم والتزود بالمعرفة.

 بدورها، ثمنت الطالبة منة  الله منير النخالة في كلمتها نيابة عن الطلبة الناجحين حرص رئيس مجلس العائلة وأعضاء المجلس وأولياء الأمور على دفعهم للعلم والتعلم والتزود بالمعرفة.

وتوجهت الطالبة منة الله  بالشكر والعرفان والامتنان من الاباء والأمهات في عائلة النخالة الذين حرصوا على توفير كل متطلبات النجاح.

وأشاد نضال  النخالة بحرص عائلته على تكريم طلبة الثانوية العامة، مشيراً إلى انَّ عائلة النخالة عرفت منذ قدم التاريخ بحرصها على العلم والتعلم.

وفي نهاية الحفل  كرم مجلس العائلة الناجحين، ووزع عليهم دروع بأسمائهم، إلى جانب هدايا عينية.

المصدر : الوطنية