أنهى المنتخب الأولمبي الفلسطيني، استعدادته لخوض مباراة جديدة أمام نظيره منتخب تركمانستان المزمع اقامتها اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاما.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة فلسطين الرياضية.

وتعتبر هذه المباراة الثانية التي ستقام على ستاد الملك عبد الله الثاني في التصفيات، حيث فاز الأردن على تركمانستان (1-0)، في الجولة الأولى.

وينظر المنتخب الأولمبي الفلسطيني بأهمية كبيرة لتلك المباراة، خاصة بعد فوز الأردن في المباراة الأولى، لذلك لا مجال أمام الأولمبي سوى الفوز، قبل خوض اللقاء الفاصل في المجموعة يوم السبت المقبل أمام الأردن في ختام التصفيات لهذه المجموعة.

واستعد الأولمبي الفلسطيني والذي يقوده المدرب الوطني إيهاب أبو جزر، بشكل جيد لتلك التصفيات من خلال التواجد منذ نحو شهر في السعودية، حيث شارك في بطولة غرب آسيا الثانية.

وتمكن الفدائي من تحقيق الفوز في مبارتين على لبنان (4/2)، وعلى الإمارات (1/0)، وخسر أمام العراق (0/1)، كما تعادل سلبا في مباراة ودية أمام اليمن.

وتضم قائمة الأولمبي التي يقودها المدرب الوطني إيهاب أبو جزر اللاعبين كلا من: محمد عزت، علي وريدات، ليام بركات، وجدي نبهان، فادي قطميش، بشار الشوبكي، أحمد الطويل، أنس بني عودة، زيد قنبر، وليد قنبر، محمد ديريه، أمير قطاوي، عميد صوافطة، أحمد أبو حسنين، أحمد كلاب، محمد الترامسي، خالد النبريص، حامد حمدان، بدر موسى، جمال حمد، علي أبو علفة، داوود عراقي، ليث حسون ووسام سلامة.  

المصدر : وكالات