مباريات متنوعة وساخنة تقام اليوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، ضمن تصفيات دورية وعالمية، يترقب متابعتها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" توافيكم خلال السطور التالية، بمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة مصر المقاصة و بيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

2. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر الكأس HD2 بتعليق خليل البلوشي .

3. مباراة ساسولو و يوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول.

4. مباراة اشبيلية وريال مايوركا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

5. مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق علي محمد علي .

6. مباراة فالنسيا وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد فؤاد .

7. مباراة الأهلي و الإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مدحت شلبي و محمد الكواليني.

8. مباراة انتر ميلان وإمبولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد.

9. مباراة روما وكالياري ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة BT Sport 3 HD .

10. مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب.

11. مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد البلوشي .

12. مباراة توتنهام وبيرنلي ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sport Xtra 1 بتعليق نوفل باشي .

13. مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن كأسأ لمانيا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة German Football Youtube.

14. مباراة أوساسونا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية