يلتقي اليوم الاثنين الموافق 25 - 10 - 2021، العديد من الأندية العربية والدولية في مباريات هامة على مختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مواجهة خيتافي ضد سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى، فضلا عن مباراة بشكتاش ضد جالاتا سراي فى الدورى التركى، وانطلق أولى مباريات الدوري المصري الجديد.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، لجميع قراءها في كل مكان من عشاق متابعة كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة البنك الأهلي و طلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة on time sport .       

2. مباراة سموحة والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة on time sport .               

3. مباراة بشكتاش و جالاتا سراي ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان.

4. مباراة فيوتشر و فاركو ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة on time sport .

5. مباراة جل فيسنتي و سبورتنج براجا ضمن الدوري البرتغالي، في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان.

6. مباراة خيتافي وسيلتا فيجو ضمن الدوري الإسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان.

7. مباراة بوافيستا و بيلينينسيش ضمن الدوري البرتغالي، في تمام الساعة الـ 11:15 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان.

المصدر : الوطنية