يبدو النرويجي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه مصمم على البقاء مع "الشياطين الحمر" رغم الهزيمة المذلة التي تعرض لها أمام ليفربول بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وتولى سولشاير المسؤولية مؤقتا في كانون أول/ديسمبر 2018، خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن ينال منصبه بشكل دائم بعد 4 أشهر، لتشهد مسيرته مع الفريق الكثير من الصعود والهبوط.

وحقق "الريدز"، في ملعب "أولد ترافود" معقل "الشياطين الحمر" عريضًا بخماسية نظيفة سجلها كايتا وجوتا وهاتريك لمحمد صلاح.

وقدم الفرعون المصري مباراة تاريخية أثناء اللقاء وخاصة أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما قام بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف أخر من خماسية فريقه.

وقال سولشاير، وفق صحيفة "ذا صن"، إن فريقه وصل إلى أدنى مستوى ممكن، خلال المباراة أمام ليفربول والتي انتهت بخمسة أهداف بدون رد.

وأضاف: "الهدف الرابع للريدز أنهى المباراة بالنسبة لنا"، متابعًا: "لقد قطعت شوطا كبيرًا، لقد قطعنا شوطا كبيرًا كمجموعة. نحن قريبون جدًا من الاستسلام الآن، لكني لن أستقيل".

وأرفد: "ستكون مهمة صعبة، وسيكون اللاعبون محبطين، لكن هناك الكثير من اللاعبين أصحاب الشخصية داخل الفريق".

وأكمل: "نعلم أننا في أدنى مستوى، ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من هذا. دعونا نرى كيف سنتعامل مع هذا الأمر".

وفي جدول ترتيب "البريميرليج"، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر 22، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14 في المركز السابع.

 

 

المصدر : الوطنية