يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل بين العملاقين مانشستر يونايتد وليفربول، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويحتضن ملعب "أولد ترافورد"، القمة النارية بين "الشياطين الحمر" و"الريدز"، حيث ستكون المواجهة الفردية المرتقبة بين الفرعون المصري محمد صلاح وصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ18 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي المتصدر، في حين يحل مان يونايتد سادسا وجمع 14 نقطة حتى الآن، وهو يعاني من تراجع حاد في النتائج مؤخرا.

وتعليقًا على المباراة المنتظرة، قال الدولي المصري محمد صلاح وهو متصدر ترتيب هدافي "البريميرليج"، في حواره مع قناة "بين سبورت": "الجميع يعلم أن اليونايتد فريق جيد للغاية ولديهم أيضًا مدرب جيد، أتمنى أن تكون مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة مفتوحة ونسجل العديد من الأهداف".

وأضاف: "نحن في البريميرليج نتفهم الأمر، اليونايتد أعاد رونالدو لتحقيق بطولة وهذا شيء رائع، لقد فعل الكثير خارج الدوري الإنجليزي".

واختتم: "أنا لا أريد تحديد المواجهة فقط بيني وبين كريستيانو رونالدو، دائمًا أبحث عن الفوز وهو ما أريده في هذه المباراة".

المصدر : الوطنية